شروط وأحكام أوردي

شروط وأحكام أوردي

1 مقدمة
1.1 تحكم شروط الاستخدام العامة ("الشروط والأحكام") استخدامك لسوقنا عبر الإنترنت ORDY ("السوق"). باستخدام سوقنا، فإنك توافق على هذه الشروط والأحكام العامة في مجملها.

إذا كنت لا توافق على أي جزء من شروط الخدمة هذه أو الاتفاقية بأكملها، فلا يجوز لك استخدام السوق الخاص بنا.

1.2 إذا كنت تستخدم سوقنا بصفتك عميلاً تجاريًا، فإنك تؤكد أنك تتصرف نيابة عن شركتك وأنك مفوض بإلزام الشركة بهذه الشروط والأحكام.

1.3 يستخدم سوقنا ملفات تعريف الارتباط؛ باستخدام سوقنا أو قبول هذه الشروط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقًا لشروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

2 حق الانتفاع
2.1 لا يجوز لك استخدام سوقنا إلا إذا كان عمرك 18 عامًا على الأقل أو وصلت إلى الحد الأدنى للسن القانوني لشراء منتجاتنا. باستخدام السوق الخاص بنا، فإنك تؤكد وتضمن أنك قد بلغت الحد الأدنى القانوني للسن وبالتالي تتمتع بالأهلية القانونية.

2.2 لا يُسمح باستخدام سوقنا في أي بلد أو ظرف يكون فيه هذا الاستخدام غير قانوني. يجب عليك التأكد من أن استخدام السوق الخاص بنا قانوني في بلدك أو الولاية القضائية التي تستخدم فيها السوق.

3 حساب المستخدم والبيانات
3.1 يمكنك إنشاء حساب مستخدم لسوقنا عن طريق التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو مقابض الوسائط الاجتماعية.

3.2 يجب عليك تحديث جميع المعلومات التي تقدمها في حساب المستخدم الخاص بك وعدم تقديم معلومات خاطئة أو مضللة.

3.3 يجب عليك الحفاظ على سرية كلمات مرور حساب المستخدم الخاص بك وإخطارنا على الفور إذا علمت بأي استخدام غير مصرح به لحساب المستخدم الخاص بك أو خرق للأمن.

3.4 أنت مسؤول عن جميع الأنشطة التي يتم تنفيذها من خلال حساب المستخدم الخاص بك في السوق الخاص بنا، ما لم تكن هذه الأنشطة مرخصة من قبلك ولم تتصرف بإهمال بالنيابة عنا.

3.5 لا يجوز لك استخدام حساب المستخدم الخاص بك في أو فيما يتعلق بأي نشاط ينتهك أي قانون أو حقوق طرف ثالث أو الشروط والأحكام والسياسات أو القواعد الخاصة بنا.

3.6 يجوز لنا تعليق أو إنهاء حساب المستخدم الخاص بك في أي وقت، وفقًا لتقديرنا الخاص، بسبب أو بدون سبب، وبإشعار أو بدونه.

4 المنتجات والعروض
4.1 يتم وصف المنتجات المعروضة في سوقنا وفقًا لمعرفتنا واعتقادنا. نحن نضمن الحد الأدنى من الجودة لمنتجاتنا.

4.2 نحن نحتفظ بالحق في مراجعة مراجعات المنتج. تعكس تقييمات العملاء آراء الأشخاص الذين كتبوها وليس آراء ORDY.

5 سياسة الدفع والاسترداد والإرجاع
5.1 يمكن إجراء عمليات الدفع مقابل المنتجات المشتراة في السوق لدينا عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو PayPal أو نقدًا عند التسليم.

5.2 يجب أن تكون جميع تفاصيل الدفع صحيحة وصحيحة. نحن نحتفظ بالحق في إلغاء الطلبات إذا اشتبهنا في وجود نشاط احتيالي.

5.3 يمكن الاطلاع على جميع سياسات الإرجاع والاسترداد على صفحة الإرجاع الخاصة بنا. بالنسبة لعمليات الإرجاع أو المبالغ المستردة، تنطبق الشروط المحددة في هذه الصفحة.

6 التسليم والشحن
6.1 تقوم شركة ORDY حاليًا بالتوصيل إلى المغرب فقط. يتم التوصيل مباشرة إلى العميل أو إلى أقرب محطة تجميع في حالة عدم إمكانية التوصيل إلى المنزل في منطقة العميل بسبب ظروف معينة.

6.2 تتحمل شركة ORDY المسؤولية عن الشحنات المفقودة أو التالفة. ومع ذلك، فإننا نطلب من عملائنا الإبلاغ عن أي مشاكل لنا خلال إطار زمني معقول.

6.3 على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا للوفاء بمواعيد التسليم المحددة، إلا أنه قد تحدث تأخيرات خارجة عن سيطرتنا. وفي هذه الحالة، سوف نقوم بإبلاغ عملائنا في أقرب وقت ممكن.

7 نزاعات
7.1 إذا كان هناك أي خلاف أو شكوى بشأن عملية شراء أو أي مسألة أخرى تتعلق بالسوق لدينا، فإننا نطلب من عملائنا الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني في المقام الأول.

7.2 نتعهد بالرد على جميع الشكاوى خلال 14 يومًا ونبذل قصارى جهدنا لإيجاد حل يرضي الطرفين.

7.3 إذا فشلت محاولات حل النزاع ولم يتم التوصل إلى اتفاق، فستخضع هذه النزاعات لقوانين المغرب والمحاكم المختصة في المغرب. الشروط والأحكام العامة لـ ORDY

8 الترقيات والعروض
8.1 تنظم ORDY بانتظام العروض الترويجية والعروض الخاصة. ويجوز تعديلها أو سحبها في أي وقت دون سابق إنذار.

8.2 في حالة الاشتباه في الاحتيال أو سوء استخدام العرض، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء الطلبات و/أو حظر حساب العميل المعني.

9 حماية البيانات
9.1 نحن نولي أهمية كبيرة لأمن وحماية بيانات عملائنا. نقوم بتخزين البيانات ومعالجتها وفقًا لمعايير الصناعة المعتادة وبما يتوافق مع الأحكام القانونية في المغرب.

9.2 يمكن العثور على تفاصيل حول معالجة البيانات الشخصية وحقوق أصحاب البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

10 إلغاء الطلبات
10.1 تحتفظ ORDY بالحق في إلغاء الطلبات وفقًا لتقديرها الخاص، خاصة في الحالات التي يشتبه فيها بنشاط احتيالي أو يكون هناك انتهاك لهذه الشروط والأحكام.

10.2 سيتم إبلاغ العملاء على الفور عبر البريد الإلكتروني في حالة إلغاء طلبهم.

11 تعديلات على الشروط العامة
11.1 يجوز لشركة ORDY مراجعة هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر. ستصبح الشروط والأحكام المعدلة سارية اعتبارًا من تاريخ نشرها على موقعنا.

11.2 تقع على عاتق العميل مسؤولية إبقاء نفسه على اطلاع منتظم بأي تغييرات تطرأ على هذه الشروط العامة. يعتبر الاستمرار في استخدام السوق الخاص بنا بعد أي تغييرات من هذا القبيل بمثابة قبول للشروط المعدلة.

12 إخلاء المسؤولية
12.1 ORDY ليست مسؤولة عن الأضرار غير المباشرة أو العرضية أو التبعية التي قد تنشأ عن استخدام السوق الخاص بنا، ما لم تكن هذه الأضرار ناجمة عن سوء سلوك متعمد أو إهمال جسيم من جانبنا.

12.2 نحن لسنا مسؤولين عن أفعال أو إغفالات من جانب أطراف ثالثة، بما في ذلك أولئك الذين يعلنون في السوق الخاص بنا أو يوفرون روابط لمواقع طرف ثالث.

13 أحكام ختامية
13.1 إذا تبين أن أي شرط من هذه الشروط والأحكام غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي، فسيتم إلغاء هذا الشرط وستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.

13.2 تشكل هذه الشروط والأحكام الاتفاقية الكاملة بينك وبين ORDY فيما يتعلق باستخدام السوق الخاص بنا وتحل محل جميع الاتفاقيات السابقة.

13.3 تخضع هذه الشروط العامة لقوانين المغرب، وسيتم عرض النزاعات أمام المحاكم المختصة في المغرب.

14 حماية البيانات والبيانات الشخصية
14.1 تلتزم ORDY بحماية خصوصية عملائها. ستتم معالجة جميع البيانات الشخصية التي تم جمعها على منصتنا وفقًا لقوانين ومعايير حماية البيانات في دولة المغرب ووفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

14.2 سيتم تخزين البيانات بشكل آمن واستخدامها فقط للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يتم تشجيع العملاء على مراجعة هذه السياسة بانتظام ليكونوا على دراية بممارساتنا فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية.

15 الترقيات والعروض
15.1 يجوز لشركة ORDY تنظيم العروض الترويجية والخصومات والعروض الخاصة من وقت لآخر. هذه محدودة في الوقت ويمكن تعديلها أو مقاطعتها دون إشعار.

15.2 في حالة حدوث أخطاء أو مشاكل فنية تؤدي إلى سعر أو وصف غير صحيح، تحتفظ ORDY بالحق في إلغاء الطلب واسترداد المبلغ بالكامل للعميل.

16 الاتصالات
16.1 الطريقة الأساسية للتواصل بين ORDY والعملاء هي عبر البريد الإلكتروني. يجب على العملاء التأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح والتحقق من البريد الوارد ومجلد البريد العشوائي بانتظام.

16.2 يجوز لشركة ORDY أيضًا التواصل مع العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الهاتف أو وسائل الاتصال الرقمية الأخرى.

17 الاتصال
17.1 إذا كانت لديك أية أسئلة أو مخاوف أو استفسارات، يمكن للعملاء الاتصال بـ ORDY على العنوان التالي:

البريد الإلكتروني: support@ordy.ma
هاتف: +212 700824729


تفاصيل الاتصال بـ AE:
آيس: 003387935000053
العنوان: حي المسيرة 1 رقم 888 تمارة، المغرب
الاسم الكامل: زياد شاكري